حافظة Apple Watch الصانع

أطلقت Time Ciudad علب ساعات التفاح المصنوعة من ألياف الكربون الفاخرة الخاصة بها ، بناءً على تجربة التعاون مع العلامات التجارية لساعات Huawei ، وأكثر من 30 عامًا من تصميم الساعات ذات العلامات التجارية الفاخرة وخبرة التصنيع ، تستخدم Time Ciudad موادها الفاخرة المألوفة من ألياف الكربون وسيراميك زركونيا ، الجمع بين مواد الألومنيوم الفضائية (مثل مادة علبة ساعة Apple) ، تصميم الهيكل الممتاز والمريح يجعل علب ساعة Apple فريدة وخفيفة ، علبة ساعة Time Ciudad Apple لها ألوان عديدة ، إنها مناسبة للسيدات والرجال ، تصميم مظهر ريتشارد ميل ، مادة خفيفة ، تجعل السيدة تشعر بالراحة والعصرية ، إذا كنت ترغب في القيام بحالات ساعة أبل الفريدة من نوعها لعلاماتك التجارية ، نأمل أن نكون شريكك في الصين ، شعار مخصص حقائب ساعات أبل الفاخرة هي خيارات جيدة ، في الإلكترونية مرات.

علبة ساعة Apple من ألياف الكربون الفاخرة وحالات ساعة Apple من Ceramice

تعتبر علبة ساعات التفاح الفاخرة منتجًا عصريًا ، مع تطور دانيال ويلينجتون وسواروفسكي ، إلخ. أطلقت العلامات التجارية الشهيرة علب ساعات التفاح الخاصة بها ، لذا فإن علبة ساعة التفاح الفاخرة تعد خيارًا جيدًا الآن.

العلامة الخاصة Apple Watch Case المصنعين الصينيين أفضل حالات Apple Watch من ألياف الكربون وحالات Apple Watch من السيراميك بالجملة

إذا كنت ترغب في عمل حافظات ساعات Apple الفريدة الفاخرة وحالات Apple Watch 7 Series المخصصة وما إلى ذلك ، فلا تتردد في التحقق من موديلاتنا هنا ، فقد تعاون مهندس حافظات Apple مع العلامات التجارية الصينية للساعات الذكية HUAWEI , ولديها تصميم وتصنيع الساعات الفاخرة خبرة أكثر من 30 عامًا ، ستطلق Time Ciudad سلسلة من حقائب ساعات Apple استنادًا إلى روح الساعات الفاخرة. لذا فإن تصميمات Time Ciudad Apple Watch Case فريدة وسهلة التعامل مع عملائك.

الصين مصنعي حالات Apple Watch ، مصنعي حافظات Apple Watch الفاخرة

يستخدم إطار Time Ciudad Apple Watch Case المواد المصنوعة من ألياف الكربون (مثل مادة ساعات Hublot) الأجزاء الداخلية تستخدم مادة الألومنيوم الفضائية (مثل مادة علبة ساعة Apple) ، والفصل والتغيير سهل للغاية ، وتصميمات علبة ساعة أبل الملونة تعطي الموضة المزيد من الخيارات للعملاء إذا كانت مجموعة العملاء لديك من السيدات ، وكنت تبحث عن حقائب ساعات أبل العصرية ، فيمكننا أن نكون شركاء موثوقين لك

مخصص تصميم حالة Apple Watch والمصنعين

يستخدم Time Ciudad Strap حرفة خاصة ، ليس مثل طلاء الزيت الشائع ، لذلك ترتدي وقتًا طويلاً مريحًا ، وهناك برغيان خاصان يصنعان علبة الساعة وإطار التثبيت جيدًا للغاية ، ومهندس تصميم الهيكل ذي الخبرة في Time Ciudad حريص على التصميم والتصنيع ، إذا إذا كنت ترغب في إضافة حقائب ساعة أبل إلى الكتالوج الخاص بك ، فبالنسبة لماركات الساعات التقليدية ، يمكنك مشاركة كعكة المنتجات الإلكترونية ، إذا كنت تعمل في مجال الصناعة الإلكترونية ، فإن حافظات ساعات Apple تعد خيارات جيدة في المستقبل.

ال معرفة أساسية حول حالات أبل ووتش بالجملة

جميع قضايا حالات ساعة Apple ، لا تتردد في الاتصال بنا ، إذا لم تستطع المدونة مساعدتك ، فيمكننا فريق محترف لمساعدتك!

Comment utiliser les instructions Da Fit APP ?

Instructions Da Fit APP     Données comment régler l’heure du bracelet ? acelet, il synchronisera automatiquement l’heure. 1.Comment régler l’heure du bracelet ? d connecter le bracelet, il synchronisera automatiquement l’heure. 2.Comment vérifier les notifications du

كيف تغيير حافظات Apple Watch الخاصة بي, لماذا تختار Time Ciudad؟

Play Video

Nullam cursus lacinia erat. Phasellus a est. present venenatis metus at tortor pulvinar varius. الدهليز توربيس سيم ، أليكيت إيجيت ، لوبورتيس بيلنتيسك ، روتروم الاتحاد الأوروبي ، نيسل. Aliquam لوبورتيس.

  1. مستوطن موربي tristique senectus
  2. عدد صحيح ما قبل arcu accumsan a
  3. حتى أعضاء المجتمع الحر
  4. غدا سأكون انتقامية

الدهليز توربيس سيم ، أليكيت إيجيت ، لوبورتيس بيلنتيسك ، روتروم الاتحاد الأوروبي ، نيسل. Ut a nisl id السابق tempus hendrerit. present ac ماسا في ligula laoreet iaculis. Vivamus consectetuer hendrerit lacus. موربي ايه سي فيليس.

الأسئلة وأجوبةحول حافظة Apple Watch المصنوعة من ألياف الكربون وحالات Apple Watch المصنوعة من السيراميك

إذا كانت لديك أي أسئلة حول حافظات Apple Watch الخاصة بنا ، فيرجى التحقق من الأسئلة والإجابات السريعة.

نعم ، يمكننا ، يمكننا إرسال عينة لك للتحقق من الجودة.

إذا كان لديك وكيل شحن في الصين ، فيمكننا تسليم عينة إلى وكيل الشحن الخاص بك ، وإذا لم يكن لديك وكيل شحن ، فيمكننا توصيلها إليك في DHL ، UPS ، Fedex ، علبة ساعة Apple لدينا خفيفة.

العميل مهم جدا ، العميل سيتبعه. كارض الارض حزن ولا عريف الارض وسادة الاسد.

كلاعب أنه قبل وقت هندريت. أن يرقد أمامه أولاً في حناجر المستشفى ، أسرة الرعاية ، لكن البعض منهم ، إذا لم يخطط أحد للخطوط الجوية ، كان مطور مستشفى Euismod ، وكان المريض هو سرير المستشفى. حتى أعضاء السهام العظيمة. حتى ماكرو الحياة. الدهليز Maecenas لينة بقطر.

بالنسبة لعينات حالة ساعة Apple ، يمكنك الدفع لحساب paypal الخاص بك ، لأنه مبلغ صغير ، إذا طلب بالجملة ، يمكنك الدفع لنا في حساب شركتنا.

حوالي أسبوع واحد ،

إذا كانت حالات شعار Apple Watch مخصصة ، بناءً على الكمية ،